الروزنا تُقيم فعالية "شتلة حنين"


28 Jun
28Jun

أقامت مجموعة الروزنا الشبابية مأدبة إفطار رمضاني بعنوان "شتلة حنين" وذلك في فندق جراند حياة دعماً لبرنامج "زراعة المليون شجرة الثالث في فلسطين" والذي أطلقته العربية لحماية الطبيعة للتعريف بالصعوبات التي يواجهها الفلاح الفلسطيني في حياته اليومية.

بدأ الحفل بكلمة مجموعة الروزنا للترحيب بالحضور وشكر الداعمين. وتخلل الإفطار عرض قدمه المهندس حسن جعجع ممثل العربية لحماية الطبيعة عن إنجازات برنامج زراعة المليون شجرة في فلسطين والذي يدعم صمود المزارعين الفلسطينيين وتحقيق أمنهم الغذائي. كما ركز على الإنتهاكات البيئية الممنهجة التي يتعرض لها المزارعون جراء الإحتلال الإسرائيلي. 

وقد استضافت الروزنا الفلاح الصامد ابراهيم صبيح من منطقة الخضر في بيت لحم تحدَّث فيها عن الانتهاكات العديدة التي يتعرض لها من قبل الإحتلال الإسرائيلي ورغم ذلك رفض التخلي عن أرضه التي حاول المحتل شرائها بمبلغ خمسة عشر مليون دولار. 

على هامش الحفل، تم تنظيم بازار لبيع منتجات فلسطينية متنوعة من مطرزات وخشبيات بالإضافة إلى منتجات العربية لحماية الطبيعة (شهادات زراعة شجر في فلسطين، أكواب، صور وغيرها) وقد لاقى إقبالا واسعا من قبل الحضور.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.