الروزنا تشارك في المؤتمر السنوي الرابع لمنتدى الشرق الشبابي في تركيا


09 Oct
09Oct

شاركت مجموعة الروزنا الشبابية في فعاليات المؤتمر السنوي الرابع وبدعوة من منتدى الشرق الشبابي تحت عنوان "ننحاز للمستقبل"، والذي عقد على مدار ثلاثة أيام منذ السابع وحتى التاسع من أكتوبر ٢٠١٧ في العاصمة التركية اسطنبول.

وجاءت مشارَكة الروزنا باعتبارها مبادرة شبابية فاعلة في مدينة الدوحة، تهدف للتعريف بالثقافة الفلسطينية، وتحرص إلى التعرف على الشخصيات الشبابية الفاعلة والمشاريع الريادية في الوطن العربي.

وقالت مجموعة الروزنا الشبابية أنّ مشاركتها بالمؤتمر تأتي لأول مرة ضمن مشاركاتها على المستوى الدولي، وهو ما أتاح فرصة تشبيك العلاقات مع العديد من الشخصيات العربية والعالمية المهتمة بالجانب الثقافي. إضافة إلى التعرف على العديد من التوجهات المستقبلية على الصعيد السياسي والاقتصادي والتكنولوجي والإعلامي والفني للعديد من المتحدثين والمشاركين من أربعين دولة حول العالم.

 كما وشاركت الروزنا في ورش العمل التي عقدت في اليوم الختامي لفعاليات المؤتمر، حيث حملت الورشة الأولى عنوان إدارة الحملة الناجحة، فيما تناولت الورشة الأخرى أسرار الإعلام الجديد. حيث ساهمت هذه الورش في خلق سبل تعاون مستقبلية ما بين الروزنا والمجموعات المشاركة.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.